ملاكى الحارس

ملاكى الحارس

منتدى مسيحى ارثوذكسى
 
الرئيسيةتفعيل الاشتراكبحـثدخولالتسجيل
سلام ونعمة لكل اعضاء وزوار منتدانا الغالى منتدى ( ملاكى الحارس )
رغبة منا فى نشر الخدمة وزيادة عدد اعضاء وزوار منتدانا و توضيح بعض النقاط التى تسبب مشكلة فى تسجيل العديد من الاعضاء
 قراءة الاسئلة والاستفسارات على الرابط التالى http://malakyelhares.own0.com/f77-montada
وايضا يمكنك اضافة اى سؤال تريدة على هذا الرابط دون الحاجة الى تسجيل ..ادارة المنتدى

شاطر | 
 

 حسام حسن: على لاعبى الزمالك الاقتداء بتضحية لاعبى الأهلى من أجل ناديهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jojo
عضو مبارك
avatar

عدد المساهمات : 186
نقاط : 517
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/10/2010

مُساهمةموضوع: حسام حسن: على لاعبى الزمالك الاقتداء بتضحية لاعبى الأهلى من أجل ناديهم   الأربعاء أكتوبر 06, 2010 5:50 pm

حسام حسن: على لاعبى الزمالك الاقتداء بتضحية لاعبى الأهلى من أجل ناديهم

قال إنه موافق على احتراف شيكابالا بشرط أن يكون المقابل مناسبا

حسام حسن: على لاعبى الزمالك الاقتداء بتضحية لاعبى الأهلى من أجل ناديهم



حسام حسن: لاعبى الزمالك الاقتداء حسام حسن



طالب حسام حسن المدير الفنى للزمالك لاعبى فريقه، الاقتداء بنظرائهم فى الأهلى أمثال وائل جمعة ومحمد أبو تريكة ومحمد بركات وعماد متعب، الذين يعلنون صراحة بقاءهم فى ناديهم قبل نهاية عقودهم ليمنعوا تداول أى شائعات حولهم فى وسائل الإعلام من الممكن أن تؤثر على مستواهم و استقرار الفريق.

وأضاف حسام خلال استضافته فى برنامج "الرياضة اليوم" على قناة دريم، أنه يتمنى أن ينهى لاعبو الفريق الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالى أمثال محمود فتح الله وهانى سعيد وحسن مصطفى أى جدل دائر حولهم، مشيرا إلى أن فتح الله أنهى كافة الاتفاقات على تفاصيل عقده الجديد مع النادى ولم يعد ينقصه سوى توقيع اللاعب عليها.

مضيفا: على فتح الله أن يقدر رغبة جماهير الزمالك فى استمرار مع الفريق ويضحى من أجلهم.

وتحدث حسام حسن عن قضية احتراف لاعب الفريق شيكابالا، قائلا: إنه من الصعب تعويض لاعب بحجم شيكابالا فى حال احترافه أوروبيا، مشددا على أهمية تواجد اللاعب مع الفريق خلال هذا الموسم من أجل مساهمته الفعالة مع الفريق بهدف عودة البطولات وإسعاد الجماهير التى تنتظر منه الكثير.

وأضاف حسام، أنه موافق على احتراف شيكابالا بشرط أن يكون المقابل المادى المقدم من الأندية التى ترغب فى ضمه كبيرا، وتوازى قيمته كأحد أفضل اللاعبين فى مصر، لأن ذلك هو الشىء الوحيد الذى سيعوضنا رحيل شيكابالا لما سيحققه هذا من فائدة للفريق، نستطيع من خلالها ضم لاعبين جدد ليكونوا خير تعويض للاعب، وتابع: "قمت بالفعل بترشيح بعض اللاعبين لمجلس الإدارة للتفاوض معهم، وضم من نستطيع منهم".

وبخصوص بعض اللاعبين الذين لا يشاركون فى المباريات مثل حازم إمام وصبرى رحيل، أشار حسام حسن إلى أنه يملك ما يقرب من 25 لاعبا كلهم عنده سواسية ولا يفضل لاعبا على آخر إلا بمستواه واجتهاده.

وعن حازم إمام قال هو الوحيد الذى يستطيع الرد على عدم مشاركاته فى المباريات لأن مشكلته فى نفسه، كما أنه بعيد كل البعد عن التركيز الذهنى والفنى الذى يمكنه من فرض نفسه على اختيارات الجهاز الفنى، رغم رغبتى الكبيرة فى الاستفادة منه وأيضا أتمنى أن يفيد نفسه أكثر من ذلك.
موضحا، أول ما توليت المسئولية بالزمالك كان حازم بعيدا كل البعد عن التركيز فى الملعب وحاولت علاجه نفسيا ولكن يبدو أن الشعور الزائد بنجوميته الذى سيطر عليه عند بداية ظهوره مع الفريق الأول مازال يؤثر عليه بشكل سلبى.

وعن صبرى رحيل أوضح حسام حسن، أنه من الصعب أن يشارك اللاعب فى ظل وجود محمد عبد الشافى الذى يعد من أفضل اللاعبين فى مركزه على مستوى مصر، وإن كان ذلك لا يقلل من رحيل الذى يمتلك هو الآخر موهبة نسعى لتوظيفه بما يفيد الزمالك.

واعتبر المدير الفنى للزمالك، أن كثرة تغيير مجلس الإدارات، يسبب له وللفريق صعوبة كبيرة نظرا لكون ذلك يؤثر على كافة ظروف الفريق من مستحقات ومعسكرات وغيرها من الأمور التى تحتاج استقرارا إداريا، مشيرا إلى أنه سيسعى لاستغلال فترة التوقف فى تعديل الأمور من أجل استعادة قوة ومستوى الفريق التى أنهى بها الموسم الماضى.

وتطرق حسام حسن لأزمة لاعب الأهلى محمد ناجى "جدو"، مؤكداً أن مجلس إدارة الزمالك تساهل كثيراً فى حق النادى وجماهيره فى تلك القضية اللاعب، وإن ألمح فى الوقت نفسه إلى أن مجلس ممدوح عباس لم يقصر فى تدعيم الفريق مع بداية الموسم الحالى، خصوصا وأنه تعاقد مع عصام الحضرى أفضل حارس فى أفريقيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حسام حسن: على لاعبى الزمالك الاقتداء بتضحية لاعبى الأهلى من أجل ناديهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملاكى الحارس :: الهوايات والتخصصات :: رياضة-
انتقل الى: